منتديات سيزر
مرحباً بك أخي الزائر ،، أنت لم تقم مؤخراً بالتسجيل لمشاهدة محتويات المنتدي نرجو التسجيل والدخول

إدارة المنتدي ~ سيزر

منتديات سيزر

شبابي ثقافي إجتماعي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [b]عام 2011 إنقضي[/b]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sezar
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: [b]عام 2011 إنقضي[/b]   الإثنين يناير 09, 2012 11:53 pm

مرت عام 2011م وكان عاماً مليئاً بالكثير من الافراح والاتراح ، عشت فيها لحظات حلوة واخرى مرة مرارة العلقم! فرحت أحياناً وحزنت أخرى ! ضحكت بقدر استطاعتي وبكيت ايضا بالدموع ومن غير دموع! تخلصت من مشاكل جمة وتعملت منها أشياء كثيرة ، اكتسبت مناعة ضد بعض العادات السيئة واكتسبت اخرى حسنة بدلا عنها ، توسعت زاويتي لرؤية الاشياء ، تعرفت على إخوة وأخوات أعزاء ومحوت بعضاً من قدامى الاصدقاء من قائمتي المفضلة وتمنيت لهم التوفيق والسداد ، تعلمت أن لا اغضب! وتعلمت ان العفو والصفح من اقوى الاسلحة التي يعين الانسان على تجاوز كل الصعاب ، مضي عام واترجل اخوتي فاعزروني! غادر بعض من معارفي هذه الدنيا الفانية أدعوا الله لهم بالرحمة والمغفرة ، وآخرون قدموا اليها فمرحبا بهم ، ضبقت المثل القائل: (من اشتغل بالناس مات هماً) بحذافيرها! ونجحت فيه واحمد الله كثيراً على ذلك ، بسببها قيل عني الكثير لكني لم اكترث أبداً ولم ولن انظر الى الخلف! أحمد الله كثيرا على نعمه علي خلال عام 2011م ، وتلك كان فضل الله على ، وداعا 2011م ومرحبا 2012م ، واتمنى لكم عاماً زاهياً بكل الوان البهجة والسرور ، ربنا يحقق اماني الجميع، ودمتم بخير وعافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sezar.ahlamontada.com
 
[b]عام 2011 إنقضي[/b]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» - || 2011 BMW X6 || -
» نكــــــــــــــــــت 2011
» 2011 سيارة كورفت Z06
» السيارة المرعبة Tt 2011
» موده 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيزر :: القسم العام :: الإهداءات والتهاني-
انتقل الى: