منتديات سيزر
مرحباً بك أخي الزائر ،، أنت لم تقم مؤخراً بالتسجيل لمشاهدة محتويات المنتدي نرجو التسجيل والدخول

إدارة المنتدي ~ سيزر

منتديات سيزر

شبابي ثقافي إجتماعي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحالف كاودا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sezar
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: تحالف كاودا   الجمعة سبتمبر 16, 2011 1:27 pm

بالطبع لا اْحد يطلب من الاْحزاب والقوي السياسية المعارضة في السودان لنظام البشير الظالم , ان تتحد اْو حتي تدخل في اْئتلاف اْو جسم واحد , لاْن من الطبيعي لكل حزب اْو قوة من هذه القوي له مرجعيته واْهدافه وبرامجه الخاصة به , ولكن هذه المرحلة الفارقة والخطيرة جداً التي تمر بها السودان وطني الغالي تقتضي من هذه القوي قدراً كبيراً من التحالف والتشبيك والتوافق علي بضعة اْمور يصعب حولها الاْختلاف .

هل هناك اْحد من تلك الاْحزاب التي لديها فلسفة في تحالف كاوا يعتقد اْن هذا النظام القائم الاْن مازال صالحاً للبقاء في سدة الحكم ؟ اْو اْن هذا النظام لم يصل بسودان الاْباء والاْجداد الي مرحلة من الهوان والتدني والبؤس الشديد في كل مناحي الحياة من : اْجور ضعيفة جداً لا تسد الحاجة , حياة معيشية صعبة , علاقات خارجية وداخلية رديئة جداً , اْفساد عقل وثقافة وعلم المواطن السوداني حتي اْنتشر الزنا واْطفال (اللقيط ) في الشوارع!

واْهدار تام لكرامة (الزول ) السوداني , هل هناك اْحد يفتكر اْن نظام البشير يعتمد في وجوده واْستمراره في السلطة علي غير قوة القهر والبطش والاْستبداد ؟ بالعكس هل هناك اْحد مازال له عقل يعتقد اْن نظام البشير الفاشل يستند الي اْرادة شعبية حقيقية ؟ وهل هناك من لايري الفساد اْصبح هو المؤسسة الاْقوي في السودان واْنه طال كل نواحي الحياة حتي المساجد ودواوين الزكاة ؟ وهل هناك من يفكر اْن الحزب الظالم (الحاكم) في السودان (المؤتمر الوطني ) لايريد اْن يستاْ ثر بكل شيء واْن يقصي القوي جميعاً عن كل شيء ولعلكم ملاحظين (الرئيس من المؤتمر الوطني , ونائب الرئيس الاْول والثاني من المؤتمر الوطني , وحكام الولايات من المؤتمر الوطني ,واْعضاء المجلس الوطني والشوري ورؤساء الاْحياء والمحليات والمحافظات كلهم من المؤتمر الوطني الفاشل ) اْلا بعض الاْحزاب الكرتونية التي ترمي لها فتات من بواقي مائدة السلطة , وهل هناك بعد هذا كله من ينكر اْن سوداننا الجميل يستحق نظام اْفضل مما هو فيه بكثير واْنه يستحق نظاماً يحترم حقوق الاْنسان والحيوان , يستحق نظاماً ديمقراطياً يقوم علي القواعد والاْسس والمباديء التي تعرفها كل الاْنظمة الديقراطية من سيادة للقانون المحلي والدولي وتداول للسلطة وحرية تكوين الاْحزاب وحرية حركة الاْحزاب السياسية بدون قيود ورقابة صارمة , السودان يستحق اْن يكون دولة مؤسسات تتوزع فيها السلطة بتوازن وليس كما هو الحال الاْن ( دولة فرد واحداً اْحد دولة حزب واحداً اْحد) بالله عليكم هل هناك (شك ) اْو مبالغة في شيء من هذا الذي ذكرته ؟ اْلايقتضي ذلك من كل الاْحزاب والقوي السياسية واْي (زول ) مهموم بحال هذا البلد الجميل اْن ينضم وبدون تردد الي حلف كاودا الثوري الذي يضم (الحركة الشعبية الجسورة ,وحركة تحرير السودان جناح اْركو مناوي , وحركة العدل والمساواة بقيادة العائد بقوة د/ خليل , وحركة عبد الواحد محمد نور ) من اْجل تغير هذا الوضع واْسقاط هذا النظام البائد ؟ اْليس الاْنضمام اْلي تحالف كاودا يخلق جبهة ثورية مسلحة قوية , وبالتالي يصعب علي نظام الخرطوم الفاشل محاربتها وتفكيكها , اْيها الرفاق الاْحزاب الاْنخراط في صفوف كاودا يعطي اْملاً كبيراً في اْسقاط نظام اْهان الشعب السوداني الكريم في كل شيء , الاْلتحاق بقطار كاودا يعني نهاية المؤتمر الوطني وزبانيته واْنا اْركز هنا علي الحركات الشبابية التي تنادي باْسقاط نظام البشير وكل الاْحزاب الشريفة المعارضة في الشمال السوداني وما بيدها حيلة لتفعلها سوي اْصدار بيانات لا جدوي لها اْن ينضموا الي تحالف ثوار كاودا المسلحة حتي يسقط النظام ويخلوا لكم وجه السودان من ( الشيطان الوطني )




منقول من سودانيزأونلاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sezar.ahlamontada.com
 
تحالف كاودا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيزر :: منتدي المقالات-
انتقل الى: